حرامي بس على مستوى 613623

سررنا جداً بزيارتك منتديات جزيرة الاحلام
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي

سنتشرف بتسجيلك حرامي بس على مستوى 829894
شكرا
ادارة المنتدي

حرامي بس على مستوى 376553
حرامي بس على مستوى 613623

سررنا جداً بزيارتك منتديات جزيرة الاحلام
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي

سنتشرف بتسجيلك حرامي بس على مستوى 829894
شكرا
ادارة المنتدي

حرامي بس على مستوى 376553
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اهلا وسهلا بك يا زائر في الجزيرة

الرئيسيةمجلة الجزيرةأحدث الصورالتسجيلدخول

حرامي بس على مستوى

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
KARIM3
عضو جديد في الجزيرة
عضو جديد في الجزيرة
KARIM3

المزاج : رايق
مكان الاقامه الان : المملكة العربية السعودية
الأبراج الصينية : الكلب

حرامي بس على مستوى Empty
مُساهمةموضوع: حرامي بس على مستوى   حرامي بس على مستوى Emptyالأربعاء سبتمبر 23, 2009 10:58 pm

حرامي.. بس على مستوىحرامي بس على مستوى 58725 حرامي بس على مستوى 819607 حرامي بس على مستوى 819607 حرامي بس على مستوى 491657 حرامي بس على مستوى 491657 حرامي بس على مستوى 491657 حرامي بس على مستوى 450969

كان فى لص شاب يسرق محافظ الناس وحقائب النساء وهكذا يعيش ولكن المشكله ان الشرطه بدأت تعرفه فاى سرقه فى منطقته تقبض عليه الشرطه سواء كان هو السارق ام لا ويضرب ويتبهدل فقرر ترك بلده لانه لم يعد له عيش هناك

وقرر السفر الى امريكا ولجأ الى احد اصدقائه وزور له فيزا وسافر هناك وجلس اول يوم يراقب الناس اين يضعون محافظهم لانه جديد فى البلد ويجب ان ينتظر وبعد ثلاث ايام من مراقبه الناس سرق اول محفظه وفورا قبض عليه رجل وسيم يرتدى لبس فاخر وهنا اللص كاد ان يقف قلبه

واخذ يتسامح من الرجل ويقول انا لم اكن اقصد ان اسرق وكان فى باله ان من قبض عليه من رجال الشرطه ولكن الرجل الامريكى قال له لا تخف انا لص مثلك وكنت اراقبك واريدك ان تعمل معى ففرح اللص الشاب وقال انا مستعد وبدأ الامريكى يدربه وكان يضع له المال ليختبره ولكن هذا الأخير لم يخن صديقه الجديد وبعد سته اشهر من التدريب وبعد ان وثق الامريكى باللص الشاب قال له اليوم سننفذ اول عمليه واعطاه لبس فاخر وذهبوا لينفذوا العمل ودخلوا قصر بمفتاح قد احضره الامريكى ودخلوا للغرفه اللتى بها الخزينه وفتشوها ووجدوا الخزنه وفتحها الامريكى بدون كسر واخرج المال وجلس على الكرسى وقال للص الشاب احضر لنا ورق اللعب فاندهش وقال لنهرب الان ونلعب فى بيتنا ولكن الامريكى نهره وقال انا القائد افعل كما اقول لك وفعلا احضر ورق اللعب وبدأ اللعب ولكن الامريكى قال له افتح المسجل بصوت مرتفع وفعلا فتح المسجل ورفع ولكنه كان غير مقتنع وقد تاكد انهم سيقبض عليهم لا محاله واثناء تفكير اللص الشاب حضر صاحب القصر وبيده مسدس وقال ماذا تفعلون يا لصوص لكن الامريكى لم يكترث وقال لصاحبه اكمل اللعب ولا تابه له

وفعلا اكملا اللعب ولكن صاحب القصر اتصل فى الشرطه وحضرت الشرطه فقال لهم صاحب القصر هؤلاء لصوص سرقوا الخزنه وهذى هي الاموال التى سرقوها امامهم فقال الامريكى للشرطه هذا الرجل يكذب لقد دعانا هنا لنلعب معه وقد لعبنا فعلا وفزنا عليه

ولما خسر امواله اخرج مسدسه وقال اما تعطونى مالى واما اتصل بالشرطه واقول انكم لصوص فنظر الضابط ووجد الكؤوس الثلاثه والمال موضوع على الطاوله والموسيقى وهم يلعبون غير مكترثين فظن ان صاحب القصريكذب فقال له الضابط انت تلعب ... وعندما تخسر تتصل بنا,, ان اعدتها مره اخرى سارميك فى السجن واراد الضابط ان يغادر ولكن الامريكى استوقفه وقال له يا سيدى ان خرجت وتركتنا قد يقتلنا فخرج اللصان من المنزلبحماية الشرطه
أميرة الحزن
مشرفة علي قسم الصور
مشرفة علي قسم الصور
أميرة الحزن

المزاج : مبسوطه
مكان الاقامه الان : السعودية
الاوسمة : المشرفه المميزه

الأبراج الصينية : الفأر

حرامي بس على مستوى Empty
مُساهمةموضوع: رد: حرامي بس على مستوى   حرامي بس على مستوى Emptyالخميس سبتمبر 24, 2009 7:21 pm

عنجد أزكى خطة سرقة سمعتها بحياتي
ههههههههه
شكرا إلك كتير يا KARIM3
KARIM3
عضو جديد في الجزيرة
عضو جديد في الجزيرة
KARIM3

المزاج : رايق
مكان الاقامه الان : المملكة العربية السعودية
الأبراج الصينية : الكلب

حرامي بس على مستوى Empty
مُساهمةموضوع: رد: حرامي بس على مستوى   حرامي بس على مستوى Emptyالخميس سبتمبر 24, 2009 10:21 pm

عفوا

حرامي بس على مستوى
صفحة 1 من اصل 1