سررنا جداً بزيارتك منتديات جزيرة الاحلام
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي

سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي




اهلا وسهلا بك يا زائر في الجزيرة
 
الرئيسيةمجلة الجزيرةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بعد موافقة الرقابة على عرضه .. خالد سرحان يجسد شخصية ابن الرئيس في بامبوزيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
BaBy HeaRt
مشـــرفه في المنتدي العام
مشـــرفه في المنتدي العام


عدد المشاركات : 412
تاريخ التسجيل : 20/05/2009
الجنس : انثى
المزاج : خايفه
مكان الاقامه الان : مصر
الاوسمة : المشرفه المميزه

الأبراج الصينية : الفأر

مُساهمةموضوع: بعد موافقة الرقابة على عرضه .. خالد سرحان يجسد شخصية ابن الرئيس في بامبوزيا   الثلاثاء يوليو 07, 2009 2:54 am

بعد اعتراضات متكرةة من الرقابة، ولجوء صناع الفيلم أكثر من مرة للجنة التظلمات، وافقت الرقابة على المصنفات الفنية أخيرا على عرض فيلم "بامبوزيا"، قصة خالد سرحان وأول بطولة مطلقة له في السينما، و إخراج ايهاب لمعي، بعد تدخل مدير الرقابة علي أبوشادي شخصيا، بعد رفض الرقيب التصريح بعرض الفيلم، بسبب تعرضه لموضوع سياسي شائك، يقوم من خلاله "خالد" بدور ابنين توأم لرئيس الجمهورية في دولة "بامبوزيا".

والفيلم الذي كتب له السيناريو والحوار ميشيل نبيل،ويشارك في بطولته حسن حسني وعزت ابو عوف ومايا نصري وادوارد وفاروق فلوكس ومحمد ابو الحسن وضياء الميرغني يناقش في قالب سياسي مشاكل العالم الثالث بشكل ساخر.

وتدور قصة الفيلم حول رئيس جمهورية لديه ولدان توأم ويقوم خالد بدور الولدين، وينتمي الفيلم الى نوعية أفلام الكوميديا السياسية، ويقترب بصورة كبيرة من مشاكل المجتمع مثل أزمة رغيف العيش والبطالة والأحياء العشوائية.

وعن تأخر قيامه بدور البطولة المطلقة، التي سبقه اليها كثير من ممثلي جيله يقول سرحان:"لم اشعر بالضيق أبدا لان البطولة المطلقة لم تشغل بالي ،ولم تحتل مساحة من تفكيري، فأنا اجتهد وأبذل كل مافي وسعى لتقديم أعمال تنال رضا واستحسان الجمهور".

ويضيف: "الخطوات السابقة التي قطعتها كانت بمثابة تدريب لي و أكسبتني الخبرة وكان لابد ان أمر بها لكي أستطيع ان أقوم بالبطولة المطلقة، واتمنى ان يخرج فيلم بامبوزيا للنور ويلقى نجاحا".

وخالد تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية، وبدأ مشواره كممثل من خلال دور صغير في فيلم " اضحك الصورة تطلع حلوة " مع الراحل احمد زكي ، ثم فيلم "رسالة الي الوالي" مع الزعيم " عادل امام "، والذي شارك معه أيضا في مسرحية "بودي جارد"، وفيلمي "التجربة الدنماركية"، و"طيور الظلام".

كما قدم خالد دور الشرير في بداية حياته في مسلسل "العائلة والناس" للمخرج محمد فاضل، ولكنه يميل الى الأدوار الكوميدية والاضحاك في اطار الموضوع ، ويقول: "بما انني ممثل، فالمفروض إجادتي لكل الأدوار وان كنت اشعر بأن لدي حسا كوميديا واضحا، فأنا نشأت في مدرسة كوميديا وهي مدرسة الزعيم "عادل إمام"وتأثرت بها كثيرا".

وقدم خالد سرحان أدوارا مهمة في عدد من الأفلام السينمائية مثل "السفارة في العمارة"، و"حريم كريم" و"عصابة الدكتور عمر"، ولكنه يعتبر فيلم "بامبوزيا" نقلة فنية بالنسبة له.

ويعتز سرحان بدوره في مسلسل الست كوم "العيادة" الذي يقوم حاليا بتصوير دوره في الجزء الثاني منه، والذي سيعرض في رمضان المقبل.

ويعتبر خالد مسلسلات الست كوم نوعا من التمرد الفني على الدراما التلفزيونية التقليدية،ويرى أنها ليست ظاهرة ولكنها ستستمر وستتطور أيضا.



_________________

انا مش هآمن ليك في يوم تانى انا جرحى قوانى مبقتش زى زمان
مبقتش بضعف لما اجيب سيرتك مبقولش انا خسرتك و بقول انا الكسبان



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بعد موافقة الرقابة على عرضه .. خالد سرحان يجسد شخصية ابن الرئيس في بامبوزيا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: جــــــــزيره الاحلام العامه :: جزيرة الاخبار-
انتقل الى: